نتيجة تالتة ثانوى أزهر

نتيجة تالتة ثانوى أزهر


نتيجة تالتة ثانوى أزهر 2024 عبر بوابة الازهر الإلكترونية بخطوة واحدة

يبحث الطلاب الآن عن تفاصيل نتيجة تالتة ثانوى أزهر، والتي أعلنها الدكتور محمد الضويني، وكيل الازهر الشريف، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، لمعرفة نسب النجاح وطرق الوصول إلى انلتيجة.

 

نتيجة تالتة ثانوى أزهر

اعتمد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، نتيجة تالتة ثانوى أزهر، والتي أعلنها اليوم في مؤتمر بث من مقر مشيخة الأزهر، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

ويمكن للطلبة الآن الحصول على نتيجة تالتة ثانوى أزهر من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك من خلال رابط النتيجة المباشر مــــــن هـــــــــنـــــــــا.

 

نصائح الحصول على النتيجة تالتة ثانوى أزهر

يحتاج طلاب الثانوية الأزهرية إلى تقليص خطوات النتيجة تالتة ثانوى أزهر للحصول عليها بأقل وقت وأقل مجهود، وإليك نصائح الحصول على النتيجة بشكل سهر وسريع.

على الطالب تجهيز رقم الجلوس بخط واضح وبطريقة صحيحة قبل البدء بالحصول على النتيجة، كما عليه أن يتأكد من اتصاله بشبكة الإنترنت سريعة، بجانب التأكد من وجود الرقم القومي له وكتابته بشكل صحيح من اليسار إلى اليمين، لأجل التأكد من نسخه ووضعه في مكانه المطلوب فور تطلب الأمر.

 

الاستعلام عن نتيجة تالتة ثانوى أزهر

يمكنك الاستعلام عن نتيجة تالتة ثانوى أزهر من خلال الخطوات التالية:

علمًا بأن نسبة النجاح العامة لنتيجة تالتة ثانوى أزهر 2024 هي 50.50%، وسجلت نسبة النجاح في القسم العلمي بمقدار 60.87%، بينما سجلت في  القسم الأدبي 42.06%.

وعقد الازهر الشريف، مؤتمر لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بقسميها العلمي والأدبي بجانب قسم ذي البصيرة، وطلاب غزة، للعام الدراسي 2023 2024، وذلك يوم الأربعاء 31 يوليو 2024، وهذا في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

وحضر المؤتمر وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، وعدد من القادة الهامة في التعليم الأزهري.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام