وفيات في صفوف طلاب الثانوية العامة قبل إعلان النتيجة

وفيات في صفوف طلاب الثانوية العامة قبل إعلان النتيجة


وفيات في صفوف طلاب الثانوية العامة قبل إعلان النتيجة

انتشرت أخبار وفاة طلاب الصف الثالث الثانوي خلال الساعات القليلة السابقة، وذلك قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وتحقيق أحلامهم، بأيام قليلة.

وتسببت وفيات في صفوف طلاب الثانوية العامة في موجة من الحزن بسبب موت الفجأة، وصغر السن، فبدلًا من الفرحة بنتيجة الشهادة الثانوية لعام 2023 2024، يلقون الشهادة والموت في وقت انتظاره لنتيجته.

وفاة الطالب يوسف

انتشرت صورة الطالب يوسف مشجع النادي الأهلي، تحت منشور بدأ بـ«لا حول ولا قوة إلا بالله»، وخبر وفاة الطالب يوسف وهو على بعد خطوة من تحقيق حلم الالتحاق بكلية الطب، والدعاء له بالمغفرة والرحمة.

وفاة الطالب يوسف محمد الدقش

كما وجه عزاء لوالد الطالب يوسف، الأستاذ محمد حسن الدقش، المدرس بمدرسة طما الثانوية الصناعية، في إبنه الطالب بالثانوية العامة، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك« وذلك من الإدارة التعليمية بطما.

إذ سيتم تشييع الجنازة يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، بعد صلاة الظهر، من مسجد آل عبد الرحمن بطما، وسيتم تلقي العزاء في المقابر.

كما أنعت نقابة المعلمين بطما الطالب يوسف محمد الدقش في منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، علمًا بأن عائلة الطالب ممن يعملون في التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ينتظر طلاب الثانوية العامة 2024 موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2024، والتي من المتوقع ظهورها خلال الأسبوع الجاري، في أيام معدودة، وهذا فور إعلان موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم لإعلان تفاصيل النتيجة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام