مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024


موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا

يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 أغسطس 2024، الجاري، مؤتمر إعلان التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

ويتم بث المؤتمر من مقر الوزارة، وهذا على صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمية على موقع «الفيسبوك» ويحضره عدد من القيادات التعليمية، وذلك لإيضاح تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 2024.

 

موعد المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، أن موعد المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم الثلاثاء الموافق 6-8-2024، بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة، مع تطبيق درجات الرأفة.

بجانب الإعلان في المؤتمر عن قوائم أوائل الثانوية العامة 2024، كما أوضحت الوزارة في بيانها عن موعد مؤتمر التعليم لإعلان النتيجة، توجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، بالشكر لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة، تقديرًا لجهودهم.

بث المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 على صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمية على موقع «الفيسبوك»، من خلال الرابط المباشر مـــــــــــــن هـــــــــــنا.

وقد انتهت كنترول الثانوية العامة 2024 من تصحيح أوراق الامتحانات، وإضافة درجات الرأفة، وفي صدد تجهيز أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، لتكون جاهزة على مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، غدًا يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك، فور انتهاء مؤتمر التعليم الصحفي لإعلان النتيجة، وذلك من خلال رابط موقع شبابيك لنتيجة الشهادة الثانوية العامة المباشر مـــــــــــــــن هــــــــــــــــنـــــــا

علمًا بأن نتيجة الثانوية العامة من شبابيك بالاسم فقط، ليتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم الثنائي له، أو برقم الجلوس فقط، مما يجعل الحصول على النتيجة سهل وفي أقل وقت ممكن. 

كما يوفر رابط نتيجة الثانوية العامة من شبابيك معرفة الجامعة والكلية المتاحة بحسب المجموع الخاص بالطالب والشعبة، لمساعدة طلاب الشهادة الثانوية على تحديد الكليات التي يرغب بإضافتها في تسجيل الرغبات لتنسيق الكليات 2024. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام