موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 الرسمي

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 الرسمي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 الرسمي، وذلك بعد طول انتظار لظهور النتيجة منذ انتهاء ماراثون الامنتحانات حتى اللحظات الراهنة.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي، التي شغلت تفكير العديد من الأسر المصرية في الفترة الأخيرة.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ليتمكنوا من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم، موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، لافتة إلى أنه سيتم عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 من أغسطس.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023 2024 الدور الأول، ونسب النجاح العامة وكذلك الخاصة بكل قسم سواء العلمي أو الأدبي.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل قائمة أوائل الثانوية العامة من خلال المؤتمر المنعقد للكشف عن النتيجة بتفاصيلها، الأمر الذي جاء بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات وتطبيق درجات الرأفة وتجهيز النتيجة لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يذاع المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الصفحة الرسمية للوزارة بث مباشر، بحضور وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، ووزير التعليم العالي، وعدد من قيادات التعليم المعروضة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

يتيح موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس للطلاب، وذلك فور اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فقط عليك النقر هنــــــا.

يتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الأيقونة التي ستدخل بها اسمك أو رقم الجلوس الخاص بك لتظهر لك النتيجة في غضون ثوان معدودة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.