نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 متى تظهر؟

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 متى تظهر؟

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للعام الدراسي 2024/2023.

امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024

فقد بدأ طلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يحالفهم الحظ في الدور الأول، في خوض امتحانات الدور الثاني في مطلع شهر أغسطس الجاري، بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

حيث أعلنت كافة مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر منذ فترة، عن جداول الدور الثاني 2024 لامتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، حتى يتمكن الطلبة والطالبات من الاستعداد لها.

ومع انقضاء أيام معدودة من الامتحانات فقد ازداد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة «متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024؟»، للحصول عليها فور الإعلان عنها.

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024؟

يذكر أنه سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2024/2023، عقب الانتهاء من أعمال الامتحانات بعدة أيام.

يرجع ذلك إلى أن اللجان المختصة بالتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات باشرت أعمالها مع انطلاق أول أيام امتحانات الدور الثاني 2024، لسرعة الإفصاح عن نتائج الطلاب.

ومن المتوقع أن يكون موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام 2024/2023، في مطلع شهر سبتمبر المقبل، بعد إجراء العديد من المراجعات حرصا على مصلحة الطالب.

ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام