شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024

شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024


شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024.. حمله الآن

يبحث الطلاب عن شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024 لمعرفة نتيجة الثانوية بالترتيب على الجمهورية، وذلك من خلال تحميل ملف الإكسل لنتائج طلاب الثانوية العامة 2023 -2024.

ويوفر موقع «شبابيك» نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر الرابط المباشر، لأجل التسهيل على الطلاب على الحصول على نتائجهم بالاسم أو برقم الجلوس.

 

شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024

يرغب طلاب الثانوية العامة بعد الحصول على نتائجهم في معرفة نتيجة الثانوية بالترتيب على الجمهورية، وهذا لمعرفة موقعهم من طلاب الصف الثالث الثانوي لهذا العام.

بجانب معرفة المستوى العام للدرجات، إذ يوفر شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024 الكثير من الخدمات من الترتيب لأسماء الطلبة بالدرجات أو بالاسماء أو بدرجة كل مادة وغيرها.

ويمكن تحميل شيت اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الرابط المباشر للتحميل مـــــــــن هــــــــــــــــنــــــا.

 

نتيجة الثانوية العامة من شبابيك

يتوافر نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «شبابيك» وذلك عبر الرابط المباشر لها مـــــــــــــن هـــــــــنـــــــــا، وهذا لتوفير نتيجة الشهادة الثانوية بالاسم فقط، أو برقم الجلوس، ثم عرض النتيجة.

كما ييسر رابط نتيجة الثانوية العامة من شبابيك الحصول على الجامعات المتاحة بالنسبة لمجموع الطالب الكلي، وذلك من خلال كتابة مجموع الدرجات واختيار الشعبة والضغط على عرض الجامعات.

ويعتبر رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي من شبابيك، من الروابط السريعة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بشكل سريع وسهل، لخدمة الحصول على النتيجة وما بعدها من مؤشرات التنسيق للجامعات المعتمدة حول جمهورية مصر العربية.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام