موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة أمام المغرب والقنوات الناقلة

يبحث محبي كرة القدم عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة  الأخيرة أمام منتخب المغرب، وذلك للحصول على ميدالية بروزنية في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاءت مباراة مصر والمغرب بعد خسارة منتخب مصر أمام منتخب فرانسا، 3 أهداف مقابل هدف، في مبراة النصف النهائي للتأهل إلى النهائي.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة 

يأتي موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة  أمام منتخب المغرب يوم الخميس القادم بتاريخ 8 أغسطس 2024، على ملعب «لا بوجوار» في مدينة نانت، والتي بدأت منافسات منتخب مصر الأولمبي في المجموعات منها.

وتبدأ مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة 6 مساءًا، بتوقيت القاهرة والسعودية، علمًا بأن محمد علي هو من سيقوم بالتعليق على المباراة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب الأولمبي

تنقل قناة بي إن سبورتس 1 مباراة مصر والمغرب الأولمبي، وهي ضمن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي اتخذت حق بث الألعاب الأولمبية باريس 2024 للشرق الأوسط.

مباراة مصر والمغرب الأولمبية

وجاءت مباراة مصر والمغرب الأولمبية بعد خسارة كل الفريقين من منافسيهم، إذ خسرت المغرب أمام إسبانيا بتحقيق الأخيرة هدفين مقابل هدف للمغرب، ويتواجه المنتخبين العربيين للمنافسة على الميدالية البرونزية، والمركز الثالث على الألعاب الأولمبية 2024.

علمًا بأن ترتيب مصر في دوري المجموعات كان الترتيب الثالث على حساب إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، بينما تصدر المغرب مجموعته برصيد 6 نقاط على حساب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام