القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا


القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا الأولمبية المفتوحة

يحرص محبي الكرة المستديرة على متابعة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، ومباراته اليوم مقابل فرانسا، ويبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا المفتوحة لمشاهدة المباراة الحاسمة اليوم.

وتأتي مباراة مصر وفرنسا الأولمبي بعد فوز المنتخب المصري على باراجواي في ركلات الترجيح، في الربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية التي تقام حاليًا في باريس.

 

مباراة مصر وفرنسا الأولمبي

تأتي مباراة مصر وفرنسا الأولمبي لكرة القدم، ضمن منافسات النصف النهائي لأولمبياد باريس، والتي تكون حاسمة لمواجهة مصر أمام منتخب فرانسا على أرضه، وبين جمهوره.

كما تحدد مباراة مصر وفرنسا الأولمبي اليوم ما الميدالية التي سيحرزها المنتخب المصري، إما اللعب على الذهبية والفضية في الأول والثاني، إما اللعب على الميدالية البروزنية ليكون الثالث.

ويعتبر تأهل منتخب مصر إلى النهائي يعتبر المرة الأولى في تاريخ مشاركاته في الأولمبياد، وعلى أمل حصاد أول ميدالية في تاريخ منتخب مصر لكرة القدم.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم

تأتي مباراة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، وذلك في تمام الساعة 10 مساءًا، وذلك على ملعب جروبمان ستايديوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا

تنقل مباراة مصر وفرانسا الأولمبي شبكة قناة BEIN SPORTS والتي اتخذت حق البث للأولمبياد للشرق الأوسط، وخاصة قناة HD1 BEIN SPORTS والتي تذيع مباراة مصر وفرانسا اليوم.

وهناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرانسا المفتوحة التي يمكن متابعة المباراة عليها ومن أهمها قناة الجزائرية الأرضية على نايل سات تردد 11680 الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500، ومعامل الخطأ 6/5 .

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام