موعد مباراة مصر وفرانسا الاولمبي في النصف النهائي

موعد مباراة مصر وفرانسا الاولمبي في النصف النهائي


موعد مباراة مصر وفرانسا الاولمبي في نصف النهائيات والقنوات الناقلة له

يهتم محبي كرة القدم بمتابعة موعد مباراة مصر وفرانسا لكرة القدم، وذلك في النصف النهائي، والذي يحدد تأهل مصر إلى النهائيات والحصول على الميدالية البرونزية أو الذهبية في كرة القدم.

يترقب جمهور كرة القدم مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الفرنسي، وذلك بعد فوزه على باراجواي، وتاهله إلى النصف النهائي لكرة القدم الأولمبية، ضمن أولمبياد باريس 2024.

 

موعد مباراة مصر وفرانسا في النصف النهائي

يأتي موعد موعد مباراة مصر وفرانسا الأولمبي في النصف النهائيات لكرة القدم الأولمبية يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، والتي تعد مباراة فاصلة للحصول على التأهل إلى النهائيات والحصول على الميدالية البروزنية أو الذهبية بحسب عدد النقاط.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وفرانسا الأولمبية في تمام الساعة 10 مساءًا، على إحدى قنوات بي إن سبورت 2024، وبالتحديد قناة BEIN Sports HD 1، أو بث مباشر على تطبيق TOD، أو عبر البث على Nord VPN.

إذ تعد مباراة مصر وفرانسا نقطة تحول في مشوار المتتخب المصري في أولمبياد باريس 2024، إذ يقابل صاحبة الأرض في النصف النهائي للمسابقة، ويلعب على ملعب فيلو دروم.

وجاء هذا اللقاء بعد فوز منتخب مصر الأولمبي على باراجواي في ربع النهائي بعد تعادله الإيجابي بهدف واحد لكل منهما، وانتهاء الوقت الأصلي والأضافي بدون تغير، ليفوز في ركلات الترجيح بتحقيق 5 أهداف مقابل 4 أهداف لنظيره البراجواي.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع 

هناك تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي متوقع وهو:

  • حمزة علاء في حراسة المرمى 
  • كل من (كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - عمر فابد - أحمد عيد) في خط الدفاع. 
  • كل من (محمد النني - محمد شحاتة - محمود صابر) في خط الوسط. 
  • كل من (أحمد عاطف قطة - أسامة فيصل  - إبراهيم عادل) في خط الهجوم. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام