جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة

جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة


مواعيد جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة في النهائيات

يبحث المصريين عن جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة، وهذا لتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الربع النهائي وفوزه على باراجواي الجمعة 2 أغسطس 2024.

ويستمر منتخب مصر الأولمبي في التقدم في كرة القدم الأولمبية، إحدى أهم الألعاب الأولمبية 2024 والتي تجرى في باريس منذ 26 يوليو حتى 11 أغسطس 2024.

 

جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة

يرغب محبي كرة القدم متابعة جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة، والذي تأهل إلى النصف النهائي، بعد فوزه على منتخب باراجواي في ركلات الترجيح بتحقيق 5 أهداف مقابل 4 أهداف، وهذا بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة تعادل إيجابي بهدف واحد لكل منتخب.

يأتي موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة أمام فرانسا يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس الجاري، في تمام الساعة 10 مساءًا.

وفي حالة فوز منتخب مصر الأولمبي في مباراته مع فرانسا سيتأهل إلى النهائيات ويخوض مباراته مع الفائز المتأهل من مباراة المغرب وإسبانيا، ويتم تحديد الأول والثاني بين الميدالية الذهبية والميدالية البرونزية بحسب عدد النقاط.

إذ سيكشف فور انتهاء مبارتي مصر وفرانسا، والمغرب وإسبانيا، مواعيد مباراة مصر أمام أي من إسبانيا أو المغرب، في الخميس 8 أغسطس في تمام الساعة 6 مساءًا للحصول على الميدالية البرونزية، أو الجمعة 9 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءًا، للحصول على المبيدالية الذهبية.

علمًا بأن قناة بي إن سبورت ستنقل مباريات منتخب مصر الأولمبي القادمة، وذلك لكونها أخذت حق البث المباشر لأولملبياد باريس 2024 للشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر المتوفر في وقت إذاعتها.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام