مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد

مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد


مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد اليوم بث مباشر

يرغب متابعي الألعاب الأولمبية بمعرفة القنوات الناقلة أو متابعة بث مباشر من أجل مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد، ومتابعة المباراة لحظة بلحظة.

ويأتي مباراة مصر وإسبانيا في الدور ربع النهائي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي تجرى في باريس، على صالة بيار موروا، وهذا بعد تأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلى دور ربع النهائي بفوزه على نظيره  الأرجنتيني بنتيجة 34 أمام 27 في ختام دور المجموعات.

 

مباراة مصر وأسبانيا في ربع النهائي

ووصل المنتخب المصري لكرة اليد  إلى الربع النهائي لمواجهة نظيره الأسباني، بعد فوزه على الأرجنتينت في ختام دوري المجموعات، ولكنه ضمن التأهل بعد فوزه على النرويج بنتيجة 26 هدف أمام 25 هدف.

 

 مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد

يمكن مشاهدة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد اليوم في الدور الربع النهائي للمنافسات، على قناة بي إن سبورت والتي أخذت حق بث الألعاب الأولمبية للشرق الأوسط.

بدأت مباراة مصر وأسبانيا كرة اليد بهجمات متبادلة وتفوق للمنتخب المصري الأولمبي، والذي شهدت نتائجه السابقة في المباريات الدوري المجموعات إذ حقق أمام المجر 35 مقابل 32، وخسر أمام الدنماركي بنتيجة بنتيجة 30 مقابل 27، وتعادل مع فرانسا بتحقيق 26 هدف لكل منهما، ثم فاز على النرويج بتحقيق هدف واحد فقط فارق 26 أمام 25 هدف.

وبدأت مباراة مصر وأسبانيا اليوم في تمام الساعة 10:30 صباحًا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال النافذة التالية:​​​​​​​
 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام