نتيجة مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد


نتيجة مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد لحظة بلحظة

يرغب محبي متابعة الألعاب الأولمبية معرفة نتيجة مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد اليوم، وخلال السطور التالية، متابعة لحظة بلحظة لأهداف المباراة في الربع النهائي للمنافسات.

وتأتي مباراة مصر وإسبانيا اليوم بعد تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد بفوزه على الأرجنتيني، وتأهله بالفوز على النرويج بفارق هدف واحد، وتعتبر مباراة اليوم حاسمة لتأهل إلى النصف النهائي.

 

نتيجة مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد

يواصل المنتخب المصري أمام أسبانيا تبادل الفرص والأهداف وتقلص الفارق بين الأهداف، وذلك في الربع الأول من المباراة، بينما حدث خطأين حتى الآن على اللاعبين المصريين ليبقوا على مقعد الاستراحة لمدة دقيقتين.

ووصلت النتيجة حتى الآن في أول شوط من مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد بتحقيق تقدم مصري بـ 9 أهداف، أمام 8 أهداف للمنتخب الأسباني.

بينما هناك الكثير من الأهداف الضائعة من قبل منتخب مصر لكرة اليد، وطلب المدرب وقت مستقطع من المباراة لأجل وضع الاستراتيجيات وتوجيه اللاعبين بسبب النقص الموجود في الفريق.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد بتحقيق نتيجة 12 هدف أمام 8 هدف لأسبانيا في آخر ثواني للشوط الأول. 

يبدأ الشوط الثاني ويتألق المنتخب المصري في الربع الأول من الشوط الثاني، برغم وجود الأخطاء من الطرفين، إلا أنه يحقق 18 هدف أمام 14 هدف للمنتخب الأسباني. 

يقترب انتهاء الشوط الثاني من المباراة، ويشهد الفريقين تعادل بمقدار 25 هدف لكل من منتخب مصر وأسبانيا، والضغط الكبير على الفريقين بسبب الأخطاء المترصدة والتي أكثرها على المنتخب المصري. 

انتهى اللقاء بين مباراة مصر وأسبانيا بفوز أسبانيا في آخر ثواني للمباراة الإضافية بفارق هدف واحد، محققًا 29 هدف، أمام 28 هدف للمنتخب المصري. 

مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد

بدأت مباراة مصر وأسبانيا لكرة اليد  اليوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، ويذاع على قناة  بي إن سبورتس 1، من ضمن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي اتخذت حق الث إلى الشرق الأوسط.

بينما شهد المنتخب المصري تفوق عبر طريقه إلى الربع النهائي لمواجهة نظيره الأسباني، إذ فاز على الأرجنتين في ختام دوري المجموعات بنتيجة 26 أمام 25 هدف.

 

 

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام