أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة

أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة


أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة 2024

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة 2024، وذلك لإتمام إجراءات الكشف عن أوراق الإجابات للمواد التي تقدموا بطلب الطعن في درجاتها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء العمل في مقرات التظلمات للثانوية العامة منذ يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، ويحتاج الطلاب إليها فور الانتهاء من دفع رسوم التظلمات وحجز موعد للكشف عن ورقة الإجابة.

 

تظلمات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضوابط وإجراءات تظلمات الثانوية العامة 2024، والتي تبدأ منذ بداية التقديم للتظلمات عبر الموقع الإلكتروني عن طريق البريد الموحد، بدءًا من صباح غد الخميس الموافق 8 أغسطس 2024.

ثم دفع رسوم المواد المراد التظلم عليها بمقدار 300 جنيه لكل مادة، على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، عبر طرق الدفع الإلكتروني (البريد المصرى ـ فورى ـ أى فينانس)، واتمام الحجز عبر الموقع باختيار المواد.

وفور الانتهاء من الإجراءات الإلكترونية يحصل المقدم على رسالة بتفاصيل الإطلاع على أوراق الإجابة، من الموعد و أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة 2024.

أماكن مقرات تظلمات الثانوية العامة 2024

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مقر واحد للإطلاع على كرسة الإجابة الخاصة بالطلاب المقدمين لطعون على درجات الثانوية العامة 2024، وهو الكنترول الرئيسي في مدينة 6 أكتوبر لكافة الطلاب من جميع المحافظات.

كما أعلنت مديرية تعليم الاسكندرية عن مقر تلقي التظلمات على الثانوية العامة من مدرسة نبوية موسى الثانوية التجريبية للبنات، والتي تتبع إدارة وسط التعليمية، لتكون مقر تلقي التظلمات بداية من يوم 24 أغسطس الجاري، بينما الإطلاع على ورقة الإجابة فهي في 6 أكتوبر.

ويقع الكنترول الرئيسي في مدينة 6 أكتوبر في قسم ثاني اكتوبر بالجيزة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام