كود دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2024.. تعرف على قيمة الرسوم

كود دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2024.. تعرف على قيمة الرسوم

تطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، لمعرفة كود فوري الذي يستخدم لدفع رسوم تقديم التظلم على نتيجة مواد الثانوية العامة 2024، وهو ما نبينه خلال الأسطر التالية.

تظلمات الثانوية العامة 2024

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة، وذلك للمتضررين من نتيجة الدور الأول للعام 2024/2023 التي تم الإعلان عنها في يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

ووفقًا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم فإن موعد تقديم تظلمات ثانوية عامة، يكون اعتبارا من يوم الخميس 8 أغسطس 2024.

على أن تستمر لمدة 15 يومًا، حتى يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، وبينت الوزارة أنه سيتم بدأ الإطلاع على كراسات الإجابة تحديدا في يوم الأحد الموافق 11 أغسطس الجاري.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024

يعد دفع رسوم التظلم على نتيجة الثانوية العامة، إحدى الإجراءات اللازمة لإتمام عملية تقديم طلب التظلم على مادة أو عدة مواد.

وتقدر تلك الرسوم لهذا العام، بنحو 300 جنيها مصريا، لكل مادة من المواد التي يرغب الطالب في التأكد من دقة درجاتها وصحة تجميع الدرجات.

منافذ دفع رسوم تظلمات الثانوية 

ويتم دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة من خلال منافذ التحصيل التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، والتي تتمثل في الآتي:

  • البريد المصري 

  • فوري

  • أي فينانس

كود دفع تظلمات الثانوية العامة فوري

يحرص الكثير من أولياء الأمور والطلاب لمعرفة كود دفع تظلمات الثانوية العامة 2024 فوري، والذي يتمثل في الرقم التالي: 66616.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام