ملحق كتاب الامتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2025 PDF

ملحق كتاب الامتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2025 PDF

ينشر «شبابيك» رابط تحميل ملحق كتاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول، طبعة جديدة للعام الدراسي 2025/2024.

فقد حرص العديد من المعلمين والمعلمات على تصوير النسخ الجديدة من الكتب الخارجية لكافة المراحل التعليمية بمعظم المواد، بكل أجزاءها سواء الشرح أو الإجابات وكذلك الامتحانات.

ومن ثم قاموا بنشرها وإتاحتها لكافة الطلاب، حتى يتمكنوا من الإطلاع عليها والاسترشاد بها في المذاكرة وتحضير الدروس، وحل الأسئلة.

ويهتم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالحصول على الطبعات الجديدة من الكتب الخارجية، حتى تحتوي على المقررات الدراسية الخاصة بهذا العام بتعديلاتها إن وجدت.

تحميل امتحانات وإجابات كتاب الامتحان دراسات اجتماعية للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2025 PDF

ويعد كتاب الامتحان واحدا من أهم الكتب الخارجية، التي يعتمد عليها طلاب المرحلة الإعدادية في كل المواد، من بينها مادة الدراسات الاجتماعية.

حيث يشتمل على شروحات مبسطة والكثير من التدريبات ونماذج الأسئلة والامتحانات، تساعد الطلاب في فهم المنهج بشكل أفضل.

ويتمكن كافة أولياء الأمور وطلاب الصف الثاني الإعدادي للعام 2024 2025، من تحميل ملحق الامتحانات والإجابات لكتاب الامتحان دراسات الترم الأول بالنسخة الجديدة، من خلال الرابط المرفق بالموضوع.

وتتمثل محتويات كتاب المراجعة الملحق بكتاب الامتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي 2025، في الآتي:

  • تدريبات للتقييم الشهري «الشهر الأول - الشهر الثاني - الشهر الثالث»

  • أسئلة عامة وامتحانات على الوحدات

  • امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 

  • الإجابات على كافة التدريبات والاختبارات الموجودة بكتاب الامتحان

يمكنك الإطلاع على نماذج اختبارات وإجابات مقرر الدراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الأول بالعام الدراسي 2025/2024، من خلال تحميل ملحق كتاب الامتحان بصيغة pdf من خلال تطبيق تليجرام اضغط هنا 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام