نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي 2024 بمختلف المحافظات.. إليك الرابط

نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي 2024 بمختلف المحافظات.. إليك الرابط

يهتم الكثير من أولياء الأمور بمتابعة نتيجة التحويلات بين المدارس للعام 2025/2024، وذلك بعد تقديمهم لطلب تحويل أبناءهم من مدرسة إلى أخرى.

نتيجة التحويلات المدرسية 2024 2025

حيث تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية التحويل بين المدارس الحكومية والتجريبية على مستوى الجمهورية، وفقًا النطاق الجغرافي واختيار المدرسة الأقرب إلى محل سكن الطالب.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التحويلات المدرسية للعام الدراسي 2025/2024، بدءً من يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024.

واستمرت فترة قبول طلبات التحويل بين المدارس لمدة تقدر بشهر ونصف، حتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024.

وخلال تلك الفترة، سعى عدد كبير من أولياء الأمور لتقديم طلبات نقل أبناءهم من المدارس الملتحقين بها، وقاموا بملء الاستمارات وتحديد رغباتهم وتقديم المستندات المطلوبة.

جدير بالذكر أن الوزارة قد أتاحت التحويل بين المدارس بشكل إلكتروني، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب، بدلا من إلزامهم بالذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، ثم التوجه إلى المدرسة المراد النقل إليها لتقديم الطلب.

وحرصت كل مديرية من المديريات التعليمية بجميع المحافظات على إتاحة رابط رسمي للتحويل بين المدارس التابعة لها، بنشر كلا من الرابط وكيفية التحويل عبر صفحتها الرسمية.

رابط نتيجة التحويلات بين المدارس 2025

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التحويلات المدرسية للعام 2025/2024، من خلال نفس روابط التقديم باستخدام الرقم القومي، وتتمثل في التالي:

نتيحة التحويلات بالرقم القومي القاهرة 2024: اضغط هنا 
نتيحة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024: اضغط هنا 
نتيحة تحويلات المدارس بالرقم القومي السويس 2024: اضغط هنا 
نتيجة التحويل بين المدارس في محافظة الإسكندرية 2024: اضغط هنا 

كما يمكن الإطلاع على نتيجة تحويلات المدارس من خلال التوجه إلى المدرسة التي تم تقديم طلب الالتحاق بها، والتأكد من قبول طلب نقل الطالب.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام