نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح

نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح


نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح.. بالرابط بعد الاعتماد

أعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني 2023 2024، من قبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وذلك  بنسبة نجاح وصلت إلى 85.3%، من الطلبة المتقدمين في امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني.

إذ ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح، والتي ستظهر على الفور بعد اعتماد المحافظ النتيجة، اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح

وصلت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح، إلى 85.3%، ليكون نسبة عدد طلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في الدور الأول والثاني لهذا العام 96.7%.

إذ بلغ عدد الناجحين من الصف الثالث الإعدادي في محافظة مطروح، 10 آلاف و796 طالب وطالبة، من إجمالي 11 ألف و164 طالب وطالبة، قد تقدموا بحضور امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وتقدم 3 آلاف و895 طالب وطالبة لإمتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، والتي بدأت منذ يوم السبت الموافق 3 أغسطس، حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024.

وبلغ عدد الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح إلى 1751 طالب وطالبة من أصل 2052 طالب وطالبة حضروا الإمتحان، بحسب ما أعلنه وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، عمرو شحاته.

إذ تخلف عن الحضور 1843 طالب وطالبة، بينما عدد الراسبين في نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني من الحاضرين 301 طالب وطالبة.  

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح

يمكن  الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة مطروح من خلال الرابط المباشر الخاص بنتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني، من خلال كتابة رقم الجلوس أو الإسم أو المدرسة عبر الرابط مـــــــــن هـــــــنـــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام