حادث الدائري اليوم

حادث الدائري اليوم


حادث الدائري اليوم..  بالفيديو تصادم أكثر من 12 سيارات مع 4 تريلات

يجري الآن التحقيق في حادث الدائري اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024 في تمام الساعة 5 صباحًا، إذ تصادم 12 سيارة في أعلى منطقة القوس الغربي، في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر، المتجه إلى المنيب والمعادي، والرماية.

وتلقت غرفة العمليات الإدارة العامة للمرور بخبر التصادم وانتقلت الأجهزة إلى موقع الحادث، وبالفحص المبدأي تبين تصادم سيارات ميكروباص وملاكي مع 4 تريلات على الطريق الدائري.

حادث الدائري اليوم الأربعاء

توقف الطريق الدائري بسبب الحادث، وجار سحب السيارات لإعادة الحركة المرورية على الطريق الدائري، إذ نتج عن الحادث إصابة 26 شخص في تصادم سيارات ملاكي والميكروباصات ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري، أمام نزلة الرماية في صباح اليوم.

إذ تم نقل 13 مصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، بينما تم إسعاف 13 آخرين لإصابات غير حرجة ما بين الكدمات والسحجات.

وتباينت السيارات بين الملاكي والميكروباصات مع عربات تريلات نقل رمل ثقيل، وتم التحفظ على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث التصادم بالطريق الدائري، لأجل التحقيق معه.

وروى المواطنين حادث الدائري اليوم بأن البداية كانت تصادم سيارتي نقل أحداها تحمل مواد البناء من الرمل، مما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، ثم أتت سيارة نقل ثقيل أخرى من الخلف لتدهس السيارات المتوقفة بسبب الحادث، مما تسبب في تدمير أكثر من 12 سيارة بين الملاكي والنقل العام.

وتداول المواطنين فيديوهات الحادث اليوم، والتي تعد حادث كبير على طريق حيوي يحتاجه الكثيرين للانتقال بين أنحاء القاهرة وخارجها، مما جعل هذا الحادث مؤثر على الحركة المرورية لهذه الفترة.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام