دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي

دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي


دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول

يستعد المعلمين بتحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول، وذلك لطباعته واستخدامه في العام الدراسي الجديد 2024 2025.

ويوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر لتحميل دفاتر التحضير للمدرسين، لمساعدة المدرسين في تحضير واستعداد توزيع منهج المادة على الفصول والحصص.

محتويات دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول

يحتوي دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول على 10 صقحات، مصممة خصيصًا لتساعد المدرسين على تنظيم وتحقيق أهداف تدريس المادة لهذا الصف الدراسي.

إذ توفر أماكن لكتابة بيانات المعلم، وأماكن كتابة موضوع الدرس، وغيرها من الصفحات التي يحتاجها المدرس، بتصميم جديد ومزخرف وبشكل جمالي ليكون جاهز للمعلم أن يقوم بطبعه وتجهيزه لطلاب الصف السادس الابتدائي.

ويدرس طلاب الصف السادس الابتدائي مادة المهارات المهنية لأجل تحقيق أهدافها، والتي يقوم المدرس بتدريسهم لأجل تحقيقها، ومن أهمها التعرف على المهن المختلفة التي توجد في المجتمع وما أهميتها الصناعية والزراعية والتجارية والطبية وأمناء المكتبات.

بجانب التدريب على مهارة حل المشكلات العامة، والتي تواجه الأسر، مثل القيام بالإصلاحات المنزلية، وحل مشكلات الدراسة، بجانب تحديات تواجهها الأسرة وكيفية التصرف فيها.

كما على الطالب فهم واكتشاف العالم من خلال الفنون المختلفة والتي يراها مثل الموسيقى والمسرح والمشغولات الفنية، بجانب التركيز على كيفية استخدام الموارد المحددة والتي مثل المواد المادية والبشرية.

تحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول

يمكن تحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف السادس الابتدائي 2024 ترم أول من خلال النافذة التالية، عن طريق فتح النافذة وتكبيرها عبر السهم أعلى يمين الشاشة، والضغط على نقاط الثلاثة الموجودة  أعلى يسار الشاشة، ثم اختيار تنزيل أو Download.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام