سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024

سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024


سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024 للتحميل والطباعة

يبحث الأخصائي النفسي المدرسي عن كيفية تحميل سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024، وذلك لأجل الاستعداد إلى العام الدراسي الجديد 2024 2025.

يناسب سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024 كافة المراحل التعليمية الابتدائي والإعدادي والثانوي، بتصميم منسق ومرتب يسهل على الأخصائي تنظيم عمله خلال السنة الدراسية الجديدة.

يوفر موقع «شبابيك» ملف سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024 كاملة جاهزة للتحميل والطباعة، لمساعدة الأخصائي لتنظيم السجلات قبل العام الدراسي الجديد، وجاهزة لكتابة البيانات عليها.

سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024

تحتوي سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024 على سجلات لجميع الحالات الطلابية في المرسة، وذلك للموهوبين أو الطلاب المشاغبين، أو الطلاب الذين يعانون من حالات الإنطواء.

وتشمل سجلات الاخصائي النفسي عدة أنواع وهي:

  • سجلات المهارات الحياتية

وتحتوي على 23 صفحة بها كيفية الإرشاد الفردي، من صفحة البيانات العامة والشخصية والوظيفية، ورؤية ورسالة التربية النفسية، والميثاق الأخلاقي، والأهداف العامة للتربية النفسية والخطة الززمنية للعام الدراسي واستشارات نفسية وحالات فردية.

ويمكن  تحميله من خلال النافذة التالية:

​​​​​​​

  • سجل الازدهار النفسي

ويحتوي على 53 صفحة، من الإرشاد الجمعي، وغلاف يحتوي على العنوان، ثم بيانات الأخصائي، ثم الرؤية والرسالة، والميثاق الأخلاقي، والأهداف العامة لهذا السجل/ والخطة الزمنية له، مع إرشاد طلابي وإرشاد العاملين بالمؤسسة التعليمية وأولياء الأمور.

ويمكن تحميله من خلال النافذة التالية:

كيفية تحميل سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024

يمكن تحميل سجلات الاخصائي النفسي pdf 2024 من خلال النافذة الخاصة بالسجل، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • تكبير نافذة السجل من السهم أعلى يمين النافذة.

  • الضغط على رمز التحميل السهم المتجه لأسفل أعلى يسار النافذة.  

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام