لينك اختبار اللهجة الفلاحي

لينك اختبار اللهجة الفلاحي


لينك اختبار اللهجة الفلاحي .. اعرف فلاح أصيل ولا لا؟

يبحث المصريين على لينك اختبار اللهجة الفلاحي وذلك بعد انتشار ترند اختبار لهجة الفلاحين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة صفحات «الفيسبوك»، وذلك لاختبار مدى معرفة المصريين باللهجة الأصلية للفلاحين.

أتخذ المصريين اختبار اللهجة الفلاحي على سبيل كشف معرفة معاني الكلمات العامية في اللغة الفلاحي، والتي أصبحت ترند في خلال لحظات  وانتشر رابط للحصول على نتيجة اختبار اللغة الفلاحي.

اختبار اللهجة الفلاحي

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لينك اختبار اللهجة الفلاحي على صفحات نشطاء موقع «الفيسبوك»، وذلك على سبيل التسلية والمزاح لمعرفة من على علم أكثر بمعاني الكلمات الشهيرة في اللغة الفلاحي.

واللغة الفلاحي هي لغة عربية لكن تستخدم كلمات شائعة عند فئة كبيرة من المصريين، وهم فئة الفلاحيين، إذ نشر نموذج اختبار وأسئلة تم إنشائها على جوجل فورم، تتعلق باللغة الفلاحي والتي تكتشف مدى معرفة المصريين بمعاني الكلمات في اللهجة الفلاحي ومقابلها باللهجة المصرية الجديدة.

علمًا أن هناك تحذيرات من انتشار لينكات تطلب أي بيانات من المشاركين، علمٌا أن اللينكات الموضوعة والمنشورة حتى الآن هي لينكات تحتوي على نموذج من الأسئلة بدون مطالبة بأي معلومات عن المشارك في هذا الاختبار.

لينك اختبار اللهجة الفلاحي

يمكن للراغبين في تجربة اختبار اللغة الفلاحي في الحصول على لينك اختبار اللهجة الفلاحي مطالعة النافذة التالية:

​​​​​​​

أو يمكن الوصول للاختبار من خلال الرابط المباشر مـــــــن هــــــنــــــــــــــا، وذلك لمعرفة من على دراية أكثر باللغة الفلاحي.

ويمكن من خلال اللينك بعد الانتهاء من اختيار الإجابات هو عبارة عن 19 سؤال يتراوح عدد النقاط عليها بين النقطة الواحدة إلى 3 نقاط، ليحصل على النتيجة الكاملة من 20 درجة، وكلما كانت النتيجة تقترب من الـ 20 يكون الشخص أكثر علمُا باللهجة الفلاحي.​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام