قصة حادثة قتل في موشا أسيوط

قصة حادثة قتل في موشا أسيوط


قصة حادثة قتل في موشا أسيوط .. عامل يقتل زوجته وأخيه

تلقت غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث قتل في قرية موشا أسيوط، أسفر عنها وجود جثتين، وانتقلت قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

ونتج عن الفحص والمعاينة، أن عامل قام بقتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان تحت إشراف النيابة العامة في أسيوط، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة.

قصة حادثة قتل في موشا أسيوط

حدثت حادثة القتل في قرية موشا وهي إخدى القرى التابعة لمركز أسيوط، وذلك في وقت متأخر يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024، وتم إلقاء القبض على الجاني عامل يدعى «أحمد ع.أ».

وهذا بعد عملية قتل لزوجته «نورهان. ح» وشقيقه «م.ع» في ظروف غامضة، إذ تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارًا بالوقاعة من غرفة عمليات النجدة، بعدما بلغ الأهالي بوقوع حادث قتل ووجود جثتين.

قام قوات أمن أسيوط بوضع كردون أمني في قرية موشا وذلك بعد الحادث

أسباب حادثة القتل في موشا أسيوط

قالت التحريات الأولى للمباحث أن حادثة قتل العامل لزوجته وشقيقه كانت بسبب خلافات أسرية، وجاري التحقيقات لاكتشاف ملابسات الواقعة، وذلك مع انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين ومعرفة النتائج.

تركت حادثة موشا أسيوط أثر مروع في نفوس الأهالي، متسائلين عن أسباب الجريمة، وذلك بسبب الغموض الذي دفع العامل أحمد بقتل زوجته وشقيقه في وقت واحد.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام