حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم

حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم


حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم نتج عن إصابة عروسين

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطار بوقوع حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، في وقت باكر في الصباح.

إذ وقع الحادث جراء تصادم 3 سيارات ملاكي خلال حفل زفاف، وذلك بدأ  مع حادث اصطدمت سيارة بأخرى خلال حركات استعراضية بالسيارات، مما أدى لانقلاب إحداها على الجزيرة الوسطى في أعلى الكبري.

حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم

أدى وقوع حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم، لإصابة قائد السيارة المقولبة على الجزيرة الوسطى في أعلى الكبري، بجروح بسيطة، مع إصابة إثنين آخرين، ووفاة واحدة.

وبسبب الحادث أدى إلى عركلة حركة المرور، ولكن قامت إدارة شرطة المرور بمحاولة تسيير حركة السيارات وفتح طريق الكوبري في الاتجاهين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرير المحضر للعرض على النيابة.

إذ تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث في أعلى كوبري سيدي جابر في طريق الكورنيش، دائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية مع ضباط المرور وسيارات الاسعاف لموقع الحادث.

​​​​​​​

كيف وقع حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم

تبين من الفحص أن إحدى السيارات الملاكي المشاركة في زفة العريس، اصطدمت بعمود إنارة ولوحة إعلانات مما أدى إلا انقلابها، واصطدام عدة سيارات بها، مع الأخرى، كانت تسير على الكوبري، مما تسبب في ارتباك المرور.

إذ ورد عن شهود عيان وقت الحادث أن السيارة انحرفت واصطدمت بعمود الإنارة ولوحة الإعلانات الموجودة في الجزيرة وسط الطريق، وأدى هذا لمصرع قائد إحدى السيارات وإصابة عريس وعروسة وشخص آخر وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام