هوية اليوم الوطني السعودي 2024 1446

هوية اليوم الوطني السعودي 2024 1446

كشف تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني السعودي 2024 1446، والذي يعتبر الـ 94 للمملكة العربية السعودية، والذي يعد من أهم المناسبات الوطنية التي تحتفل بها السعودية.

تحرص المملكة على تنظيم العديد من الفعاليات المختلفة في اليوم الوطني السعودي 1446 للاحتفال بتلك المناسبة المميزة، لاسيما الحفلات الغنائية التي يتم إطلاقها، والمهرجانات التراثية، وغيرها من الاحتفالات التي يتم تنظيمها.

كما يتم تنظيم احتفالات الأضواء والأطياف في مدينة الرياض، بجانب المعارض الفنية وغيرها من الفعاليات التي ينتظرها أهالي المملكة من عام لآخر.

هوية اليوم الوطني السعودي 1446

يوافق اليوم الوطني السعودي الـ 94 الأثنين 23 سبتمبر 2024، وذلك تحت شعار نحلم ونحقق، حيث تبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي المشروعات الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030.

​​​​​​​

وتمثل هوية اليوم الوطني دورها الريادي في جميع المجالات المختلفة، حيث تعد تلك الذكرى مميزة لدى جميع المواطنين لتوحيد المملكة العربية السعودية، وتأسيسها على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والذي أعلن قيام المملكة في عام 1932.

يجدر الإشارة، إلى أن اليوم الوطن ي السعودي يعد من أبرز العطلات الرسمية التي تمنحها المملكة العربية السعودية لمواطنيها، والتي تكون مدفوعة الأجر لكل من القطاعين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.