شعار اليوم الوطني السعودي 2024 1446 للتحميل pdf

شعار اليوم الوطني السعودي 2024 1446 للتحميل pdf

مع اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي الـ94، يتطلع الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية لمعرفة شعار الذكرى لعام 2024 1446.

ما هو شعار اليوم الوطني 94؟

وقد حرصت الهيئة العامة للترفيه على الإعلان عن شعار وهوية اليوم الوطني السعودي الـ94، ومن المقرر انطلاق العديد من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة الوطنية المهمة.

ويحتفل السعوديون باليوم الوطني في يوم 23 سبتمبر من كل عام، حيث أنه يعد ذكرى توحيد مملكة الحجاز لتصبح المملكة العربية السعودية، وذلك على يد الملك عبد العزيز آل سعود.

وكان التفعيل الفعلي لقرار توحيد الممغ في 21 جماد الأولى لعام 1351 هجريا، الموافق 23 سبتمبر 1932 ميلاديا.

وينطلق اليوم الوطني لهذا العام 2024، تحت شعار «نحلم ونحقق»، ودونت الهيئة في الموقع الخاص باليوم الوطني: «لم تتوقف أحلامنا منذ بدأت هذه الدولة المباركة، واليوم نحتفل بكل فخر بحبنا لأرضنا المعطاءة، وولاءنا لقيادتها الرشيدة، بمناسبة مرور 94 عاماً على توحيد وطننا الغالي.. ندعوكم للاحتفال بتحقيق الأحلام».

تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 2024

ووجهت الهيئة العامة للترفيه مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة إلى استخدام كلا من هوية وشعار اليوم الوطني السعودي 94، وإضافتهما إلى كل ما يتعلق باليوم.

يعد الشعار أحد العناصر التي يشتمل عليها الدليل الإرشادي لهوية اليوم الوطني، والذي أتاحته الهيئة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالذكرى ليتمكن المواطنين من الإطلاع عليه وتحميله من خلال الرابط:https://nd.gea.gov.sa/.

إذا أردت تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 94 pdf اضغط هنا 

كما يمكنك الإطلاع عليه من خلال النافذة التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام