تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات لجميع التخصصات

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات لجميع التخصصات

​​​​​​​كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة الحد الأدنى للقبول بالمعاهد والكليات المتاحة.

أعلنت الوزارة، أن طلاب الدبلومات الفنية المختلفة يتاح لهم تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر، على أن يستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 12 من الشهر ذاته.

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات 2024

يستطيع الطالب التعرف على الحد الأدنى للقبول الذي أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات من خلال النقاط التالية:

  • دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة التجارية، الصنـاعية، السياحة والفنادق، الخدمة الاجتماعية، دبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي. 60% فأكثر.

  • دبلوم المدارس المتقدمة التجارية، الصناعية، الزراعية، السياحة والفنادق، نظام الخمس سنوات 60%

  • دبلوم السالزيان الدون بوسكو، دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل، دبلوم مركز التكنولوجيا المتميز 60% .

  • دبلوم المعاهد الفنية للتمريض شعبة تمريض التابعة للجامعات، ودبلوم المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة شعبة تمريض عام 75% فأكثر.

يتمكن الطالب من تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، خلال الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن يكون آخر فرصة لتسجيل الرغبات الساعة 7 مساءً يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.