حادث الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري


حادث الطريق الدائري يؤثر على الحركة المرورية .. إليك الطرق البديلة

وقع حادث الطريق الدائري خلال ساعات قبل الظهيرة اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وذلك في الاتجاه القادم من منطقة المريوطية في الهرم في محافظة الجيزة، إلى محور صفط اللبن.

وأثر هذا الحادث على حركة المرور في الاتجاهين، مشكلًا ازدجام مروري في الطريق الدائري بسبب آثار الحادثة، فكيف وقعت وهل هناك إصابات أم لا؟

كيف وقع حادث الطريق الدائري اليوم

وقع حادث الطريق الداشري اليوم الثلاثاء بتصادم بين سيارتين على الطريق المتجه من المريوطية إلى محور صفط اللبن، إلا أنه أثر على الاتجاه الآخر للطريق.

اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وذلك لمساعدة على عودة الحركة المرورية للطريق، ومنعًا لحدوث أي تكدث مروري في الطريق الحيوي.

وتضح من صور الحادث أن الحادث وقع بين سيارة مكروباص خاصة بمدرسة، مع عربية ملاكي، وتوجهت عربية أسعاف لموقع الحادث مع رجال المرور لتسهيل حركة المرور وعودتها لطبيعتها وإزالة العوائق.

لم تصدر بيانات رسمية عن مدى الإصابات التي نتجت عن الحادث، لكن هناك شلل مروري بسبب الحادث حتى الآن، ومن الواضح من الصور المنشورة أن قائد سيارة المكروباص مصاب وقائد السيارة الأخرى تم نقله إلى المستشفى.

الطرق البديلة عن الطريق الدائري مريوطية

يمكن استخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحي، بما يتناسب مع الاتجاه الذي ترغب به، في حالة الرغبة في الابتعاد عن الازدحام المروري، والشلل المروري الواقع بسبب حادث طريق الدائري اليوم.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام