مسابقة رسيس 65 لليوم الوطني السعودي 94.. رابط التسجيل للفوز بسيارات وآيفون

مسابقة رسيس 65 لليوم الوطني السعودي 94.. رابط التسجيل للفوز بسيارات وآيفون

أعلنت شركة رسيس المتخصصة في صناعة العطور الفاخرة، في المملكة العربية السعودية، عن مسابقة احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ94.

يعد اليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات الوطنية بالمملكة، لذا تحرص العديد من الشركات والمولات على تقديم العروض والمسابقات المميزة، لإدخال السرور على المواطنين.

باقة احتفال رسيس باليوم الوطني 

وقد اهتمت الكثير من الشركات كشركة رسيس، بالإعلان عن الخصومات والمسابقات قبل فترة من حلول اليوم الوطني، الذي يوافق يوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 20 ربيع الأول 1446.

حيث أعلنت عن خصومات اليوم الوطني من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع «إكس»، مدونة: «باقة احتفال رسيس باليوم الوطني.. خمسة عطور جديدة بـ 394 ريال فقط.. اطلب قبل نفاذ الكمية وفالك الفوز».

مسابقة رسيس 65 

وأوضحت شركة رسيس عبر متجرها الإلكتروني الرسمي، أنه في حال شراء عرض باقة احتفال رسيس، يتم تسجيل كافة العملاء بشكل مؤكد في السحب على 65 سيارة جديدة موديل 2024، و65 آيفون، و 65 ألف ريال، و65 تابلت.

​​​​​​​

وبينت الشركة أن السيارات المقدمة من خلال تلك المسابقة تعتبر وكالة، فهي هدية بدون قيود أو شروط.

تحتوي باقة احتفال رسيس على 5 عطور، بأقل من 79 ريال للعطر الواحد «2 عطر نيش فاخرة - 3 عطور رسيس جديدة وحصرية»، وهم كالتالي:

  • عطر الرياض 

  • عطر طويق

  • عطر نورث

  • عطر ساوث

  • عطر ويست

وحرصت الشركة على بيان مكونات تلك العطور، وكذلك قيمة الخصم حيث تتوفر تلك المجموعة من العطور بـ394 ريال بدلا من 1520 ريال.

ويمكن للعملاء شراء باقة احتفال رسيس وتقسيطها على 4 دفعات بما يوافق أحكام الشريعة الإسلامية، من خلال تمارا وتابي.

رابط التسجيل في مسابقة رسيس

للاشتراك في مسابقة رسيس 65:

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام