نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية


نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية الرابط والموعد قريبًا

يرغب طلاب الثانوية العامة المقدمين لطلبات التحويل بين الكليات والجامعات، معرفة موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية، ورابط الاستعلام على النتيجة.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024 وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني المسئول عن تسجيل الرغبات وتقديم طلب تقليل الرغبات، ثم الحصول على النتيجة النهائية من خلال بطاقات الترشيح للجامعات والكليات.

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

وقدم طلاب تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 طلبات تقليل الاغتراب 2024 وذلك بعد ظهور نتيجة التنسيق بـ 24 ساعة، وهذا لأسباب بعد الكلية والجامعة التي تم ترشيح الطالب إليها عن محل سكن الطالب.

إذ تقدم الطلاب بطلبات تقليل الاغتراب المناظر من الكلية إلى نفس الكلية في جامعة أقرب من حييث المنطقة الجغرافية لمحل سكن الطالب، أو الغير مناظر من كلية لكلية أخرى ليتناسب من الكلية التي يرغب بها الطالب أكثر وتكون قريبة منه جغرافيًا.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن اقتراب موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية عبر رابط الخاص به.

استمر موعد تقديم طلب تقليل الاغتراب 2024 للمرحلة الثانية حتى يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024 الجاري، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بعد 72 ساعة من موعد غلق التقديم.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية خلال ساعات قليلة قادمة، وهذا بناء على انتهاء مكتب التنسيق في رصد  وتوزيع الطلاب وفقًا لشروط تقليل الاغتراب المعمول بها، وإعلان النتيجة رسميًا.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

يمكن الطلاب الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية الرسمي المباشر مـــــــــــــن هـــــــــــنـــــا، لمعرفة قبول تغيير الكلية أو الجامعة أو الموافقة عليه.

إذ يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية من هنا.
  • اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة، للدخول إليها مباشرة من هنا.
  • الدخول إلى نتائج التنسيق.
  • كتابة رقم الجلوس والرقم السري وعرض النتيجة ثم عرض بيانات الطالب للتأكد منها، ثم الحصول على بطاقة الترشيح الجديدة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام