دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf

دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf


دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf

يبحث المدرسين عن دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf، وهذا للاستعداد للعام الجديد 2024 2025، من خلال طباعته وتدوين البيانات وتحضير الدروس.

ويحتاج المدرسين للعام الدراسي الجديد إلى تحميل دفتر تحضير دين جاهز، ليكون معين لهم في ترتيب وتنظيم التقييم وتحضير الدروس بناء على توجيهات الوزارة لتقييم الطلاب في المواد المختلفة.

دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf

يوفر عدد من المدرسين تصميمات جاهزة للتحميل عن طريق Google Drive وذلك لمساعدة الكثيرين في تحميلها والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

ويقدم موقع «شبابيك» رابط مباشر لمساعدة المدرسين على تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf، وطباعته، وهذا من خلال السطور التالية.

يحتوي دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf على 12 صفحة مصممة لتنظيم المادة خلال الفصل الدراسي الأول والثاني، لاحتواها على خريطة نواتج تعلم مادة التربية الدينية الإسلامية للصف الثاني الابتدائي للفصل الدراسي الأول والثاني 2024 2025.

كما يحتوي في الصفحات الأولى على جدول الحصص وصفحة لبيانات المعلم، وعدد من الصفحات توضح الأهداف المرجوة من تدريس مادة التربية الدينية للصف الثاني الابتدائي والأهداف العامة للتعليم الأساسي، ورؤية 2030 الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ثم صفحة لإجراءات تنفيذ الدرس وهي الصفحة المتاحة للمدرسين لإضافة التحضير الدروس مع الأنشطة والأهداف وإجراءاته والتقويم.

علمًا  بأن من شروط التقييم للمادة  هو تقييم النشاط والواجب المنزلي والتقييم الأسبوعي والشهري، لتقسيم درجات المادة، للطلاب.

 

تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf

يمكن تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الثاني الابتدائي 2025 pdf من خلال النافذة التالية، وذلك عن طريق تكبير النافذة والضغط غلى سهم التحميل أعلى يسار الصفحة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام