موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024


موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات

أقتراب إعلان موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويأتي ذلك بعد انتهاء الوزارة من أعمال التصحيح.

إذ انتهت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024 الجاري، ويعمل الكنترول حاليًا على الاستعدادات النهائية لتجهيز النتيجة تمهيدًا لإعلانها خلال الساعات القادمة.

موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

اقترب موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح، إذ يتم إعلانها فور اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، للنتيجة والموافقة على اتاحتها على المواقع.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 وذلك في الفترة القليلة القادمة، وتبدأ من بعدها إجراءات فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة للقبول في الجامعات والمعاهد.

[{read-241041-(title_desc)}

]

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 من شبابيك

يتيح موقع «شبابيك» رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 مباشر، للحصول على النتيجة بالاسم، أو برقم الجلوس، وذلك بخطوات بسيطة لا تتجاوز الخطوتين.

بداية من الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك، عن طريق الضغط على الرابط مـــــــــــــــــن هــــــــــنـــــا،  وكتابة الاسم الثنائي، أو رقم الجلوس الخاص بالطالب في امتحانات الثانوية العامة 2024، والضغط على عرض النتيجة.

وتظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 على الموقع فور انتهاء الوزارة من أعمال التصحيح واعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، وإعلان اتاحتها على المواقع.

 

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام