متى تظهر نتيجة الدور الثاني

متى تظهر نتيجة الدور الثاني


متى تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

يبحث طلاب الثانوية العامة الذين خاضوا امتحانات الشهادة الثانوية للدور الثاني 2023 2024، عن متى تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024، نظرًا لحاجتهم إلى معرفة درجاتهم.

ويوفر موقع شبابيك رابط مباشر لإتاحة نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024، وذلك بطريقة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى العديد من الخطوات، وهذا من خلال الاسم ورقم الجلوس.

متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة 2024، ولكن  قد انتهت أعمال الكنترول لتصحيح الدرجات، ويتبقى الأعمال النهائية لإعلان النتيجة.

ويتم إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، وهذا بعد انهاء كافة أعمال الكنترول وإضافة وجمع الدرجات لإظهارها على المواقع الإلكترونية.

من المتوقع أن تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 خلال الأسبوع الجاري، بموعد أقصاه يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، وذلك لاقتراب موعد ظهور النتيجة على المواقع الإلكترونية.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 شبابيك

يمكن لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2024 الحصول على النتيجة من خلال موقع «شبابيك» وذلك من خلال الرابط المباشر مـــــــــــــــن هــــــــــــــــــنـــــــــــا، وكتابة الاسم ثنائي أو رقم الجلوس للحصول على النتيجة.

إذ يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بطريقة سهلة وسريعة، ويوفر لهم الموقع خطوات بسيطة، من خلال الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم فقط، أو برقم الجلوس.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام