هل اليوم إجازة رسمية؟

هل اليوم إجازة رسمية؟


هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الإثنين 16 سبتمبر 2024؟

يتسائل المواطنين عن هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟، وذلك بعد انتهاء إجازة المولد النبوي الشريف، للتأكد من عمل جميع المصالح الحكومية في الوزارات المختلفة.

إذ أعلن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قرار أن يكون الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية مع شركات القطاع العام والخاص.

 

هل اليوم عطلة رسمية ؟

ويتساءل المواطنين عن هل اليوم عطلة رسمية ؟، الذي يوافق يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، وهذا للتأكد من عمل جميع المصالح الحكومية لإتمام الأوراق الرسمية أو مصالحهم الشخصية التي تحتاج المصالح الحكومية أو شركات القطاع العام أو الخاص والهيئات العامة.

ويعتبر اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، ليس يوم إجازة رسمية، ولا يوجد أي قرار رسمي يفيد أنه إجازة في أي مصلح حكومية، وهو يوم عمل للعاملين في كافة الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة والوحدات الإدارية المحلية وشركات القطاع العام والخاص.

إذ يتلو يوم إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2024، ولا يوجد به إجازة رسمية، وبدأ العمل رسميًا في المكاتب الحكومية بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، مع مراعاة اختلاف مواعيد العمل الرسمية مع اختلاف المصالح الحكومية.

إذ عاد العاملين للعمل في المكاتب وإتمام احتياجات المواطنين الذين قصدوا المصالح الحكومية اليوم، لأجل إنهاء يوم عمل طبيعي، واتمام احتياجات المواطنين من الأوراق الرسمية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام