سبب وفاة المذيعة سمية إبراهيم.. نعي إذاعة القرآن الكريم لصاحبة المسيرة الحافلة بالبرامج الدينية

سبب وفاة المذيعة سمية إبراهيم.. نعي إذاعة القرآن الكريم لصاحبة المسيرة الحافلة بالبرامج الدينية

تساءل المحبين والمتابعين لإذاعة القرآن الكريم عن سبب وفاة الإذاعية القديرة سمية إبراهيم، بعد إعلان الإذاعة عن الخبر الحزين في يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

نعي المذيعة سمية إبراهيم

 فقد نشرت إذاعة القرآن الكريم عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك في صباح يوم الإثنين، خبر وفاة المذيعة سمية إبراهيم مدونة: «{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}، تنعي إذاعة القرآن الكريم من القاهرة وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم».

وأردفت: «سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم علي مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون».

كما أعرب شحاتة العرابي، الإذاعي الشهير بأثير إذاعة القرآن الكريم، عن حزنه لرحيل المذيعة عبر حسابه الرسمي قائلا: «رحم الله الإذاعية القديرة الزميلة سمية إبراهيم.. اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا».

سبب وفاة سمية إبراهيم 

رحلت عن عالمنا المذيعة سمية إبراهيم في يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، بعد صراع طويل مع المرض.

جنازة الإذاعية سمية إبراهيم 

من المقرر أن يتم تشييع جثمان سمية إبراهيم من مسجد الأزهر الشريف بعد صلاة الظهر، كما ستستقبل عائلتها العزاء مساء اليوم الإثنين في قاعة مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام