سمية إبراهيم

سمية إبراهيم


برامج المذيعة سمية ابراهيم في إذاعة القرآن الكريم من القاهرة

توفت المذيعة سمية ابراهيم بعد صراع مع المرض، والتي كانت تعمل في إذاعة القرآن الكريم، واعتاد الكثير منا على الاستماع إلى صوتها وهي تنقل بين البرامج الإذاعية، فما هي أهم برامج المذيعة سمية ابراهيم.

وفاة المذيعة سمية ابراهيم

توفت المذيعة سمية ابراهيم يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، وهذا بعد صراع مع المرض، أعلن وفاتها إذاعة القرآن الكريم من القاهرة في منشور لها على صفحتها على «الفيسبوك» قائلة في بداية المنشور الآية من القرآن الكريم: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

ثم أكملت النعي بقولها:«تنعى إذاعة القرآن الكريم من القاهرة وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم علي مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها»، ناهين المنشور بالسؤال لها بالدعاء بالرحمة المغفرة.

أقيم العزاء لها في يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في قاعة ال رشدان في تمام الساعة 7 مساءًا، وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في جامع الأزهر الشريف.

برامج المذيعة سمية ابراهيم

قدمت الإذاعية سمية إبراهيم الكثير من البرامج خلال فترة عملها في إذاعة القرآن الكريم من القاهرة، ومنها:

  • برنامج طلائع الإيمان

  • برنامج القاموس الإسلامي
  • برنامج صوموا تصحوا
  • برنامج الحج معالم ومناسك
  • برنامج رسائل الرسول إلى الملوك والأمراء

​​​​​​​

وكان صوتها مميز في الإذاعة مما يجعل صوتها يخلد في أذهان العديد من مستمعي إذاعة القرآن الكريم من القاهرة.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام