آخر ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2024

آخر ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2024


آخر ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2024 الساعة كام؟

يتيح موقع التنسيق الإلكتروني تسيجل الرغبات لطلبة المرحلة الثالثة، والناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة، حتى آخر ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2024.

وينتظر طلاب الثانوية العامة موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للثانوية العامة، من أجل معرفة موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

آخر ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2024

يستمر موقع التسيق الإلكتروني في استقبال طلبات تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة، والطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024، حتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024.  

وهذا بعد أن مدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فترة تنسجيل الرغبات يوم إضافي، إذ كان من المقرر غلق باب التقديم يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وجاء في قرار مد فترة التنسيق لمصلحة الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة، والذين لم يستطيعوا من إتمام تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات والمعاهد.

ويمكن للطلاب الاستمرار في تسجيل الرغبات على مدار الـ 24 ساعة من أي جهاز لوحي متصل بالإنترنت، بالحاسوب الشخصي، ويتاح للطلاب استخدام معامل الحاسب الآلي المتاحة في كافة الجامعات الحكومية بداية من 9 صباحًا حتى الساعة 3 ظهرًا.

كما وجهت الوزارة ضرورة حرص الطلاب على استغلال الفرصة لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني التابع  لمكتب تنسيق القبلو بالجامعات والمعاهد، التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك من خلال الرابط المباشر مـــــــــــــــن هـــــــــــــــنــــــا.

علمًا بأن حتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، ستكون الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني والمرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم وطلبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد المتاحة لهم.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام