سبب توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سي بي سي سفرة

سبب توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سي بي سي سفرة

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني في يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، توقف برنامجها الشهير «هي وبس»، على قناة سي بي سي سفرة.

وكشفت الشربيني عن سبب توقف برنامجها الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين النساء، في منشور نشرته عبر حساباتها الرسمية، تقديرًا لجمهورها العريض.

يعد برنامج هي وبس واحدا من أشهر البرامج الذي اهتم بقضايا المرأة المختلفة في الحياة العملية والاجتماعية والزوجية، وسلط الضوء على كافة اهتماماتها كالموضة والعناية بالجمال والوزن، وكذلك الطبخ وغيرها.

توقف برنامج هي وبس 

فقد نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر حسابها الرسمي الخبر، قائلة: «أعبر عن شكري لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام والقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم». 

وأردفت: «وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق، كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج هي وبس على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله».

​​​​​​​

سبب توقف برنامج رضوى الشربيني 

وبذلك فإن سبب توقف برنامج هي وبس للإعلامية رضوى الشربيني، هو إنهاء التعاقد بينها وبين قناة سي بي سي سفرة التابعة للشركة المتحدة للإعلام.

انهالت التفاعلات والتعليقات الحزينة من متابعي البرنامج ومحبيه لتوقفه، متسائلين عن احتمالية انتقال رضوى الشربيني إلى قناة أخرى.

لكن الإعلامية لم تفصح عن تقديمها لبرنامج آخر أو تعاقدها مع قناة أو شركة بديلة، لذا فلا صحة لأي أنباء عن انتقالها لقناة أخرى بعد سي بي سي.

آخر حلقات برنامج هي وبس 

جدير بالذكر أن آخر حلقات برنامج «هي وبس» المباشرة والمستجدة كانت في شهر يونيو المنقضي، والتي قامت فيها رضوى الشربيني باستضافة الفنانة ماغي أبو غصن بعد نجاحها في مسلسل «ع أمل»، الذي عرض في شهر رمضان 2024.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام