موقع نتيجة التنسيق 2024

موقع نتيجة التنسيق 2024


موقع نتيجة التنسيق 2024.. إليك الرابط والخطوات

يبحث طلاب الدبلومات الفنية والثانوية العامة عن موقع نتيجة التنسيق 2024 وذلك لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة والدبلومات الفنية.

إذ أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن ظهور نتائج قبول الطلاب في الجامعات والمعاهد في المرحلة الثالثة والشهادات الفنية لعام 2024، وذلك على موقع التتنسيق الإلكتروني.

موقع نتيجة التنسيق 2024

وفرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موقع تنسيق الإلكتروني ليكون موقع نتيجة التنسيق 2024، وذلك عبر الرابط مــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــنـــــــــا.

إذ يمكن من خلال الرابط الدخول غلى موقع التنسيق الإلكتروني التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

علمًا أنه بدأ طلاب الثانوية العامة الدور الاول والناجحين من الدور الثاني وطلاب الدبلومات الفنية في تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة للتنسيق 2024، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، واستمر لمدة تسعة أيام إلى أن انتهت يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التنسيق 2024

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة التنسيق 2024 من خلال الخطوات التالية:

أو من خلال موقع التنسيق الرئيسي عبر الرابط المباشر لموقع التنسيق 2024 مــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــنـــــــــا، واتباع الخطوات التالية:

  • اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة أو خدمات تنسيق الشهادات الفنية والضغط على «إضغط هنا للدخور إلى الصفحة»
  • اختيار نتائج التنسيق.
  • كتابة رقم الجلوس والرقم السري ثم عرض النتيجة.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام