توزيع منهج الكمبيوتر للمرحلة الثانوية

توزيع منهج الكمبيوتر للمرحلة الثانوية


توزيع منهج الكمبيوتر للمرحلة الثانوية 2025 ترم أول

أعلن مكتب إدارة تنمية مادة الكمبيوتر التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توزيع منهج الكمبيوتر للمرحلة الثانوية 2025، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

ويحتاج المدرسون توزيع منهج الكمبيوتر للصفوف الأولى والثانية والثالث من الثانوية العامة، وذلك لمعرفة الموضوعات والأنشطة المصاحبة، وكيفية تقسيمها على أشهر الفصل الدراسي الأول.

توزيع منهج كمبيوتر ثانوية عامة 2025

تعتبر مادة الكمبيوتر من المواد الغير مضافة إلى المجموع، لكنها تدرس للطلاب في المدارس، ولهذا يحتاج المدرسون توزيع المادة لتدريسها وانهاء موضوعاتها في الفترة الزمنية المحددة لها خلال الترم الأول.

ويبدأ توزيع منهج الكمبيوتر للمرحلة الثانوية 2025 بداية من شهر سبتمبر 2024، ويقسم المنهج بالتوالي على شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2024، ويخصص شهر يناير 2025 للمراجعة والامتحانات للفصل الدراسي الأول.

ويتكون منهج مادة الكمبيوتر للمرحلة الثانوية من عدة وحدات تصل إلى ثلاث وحدات وكل وحدة تتكون من موضوعين إلى ثلاث موضوعات، بجانب أنشطة إثرائية وموضوعات إثرائية وأنشطة مصاحبة.

علمًا أن الفصل الدراسي الأول يملك أجازتين رسميتين وهي أجازة 6 أكتوبر 2024، وأجازة 7 يناير 2025، وهذا وفقًا للمواعيد الرسمية للأجازات.

توزيع منهج كمبيوتر للصف الأول الثانوي 2025

أوضح مكتب إدارة تنمية مادة الكمبيوتر توزيع منهج كمبيوتر للصف الأول الثانوي 2025 كالتالي:

توزيع  منهج كمبيوتر للصف الثاني الثانوي 2025

أوضح مكتب إدارة تنمية مادة الكمبيوتر توزيع منهج كمبيوتر للصف الثاني الثانوي 2025 كالتالي:

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام