اسماعيل الليثي ومحمود الليثي

اسماعيل الليثي ومحمود الليثي


هل اسماعيل الليثي اخو محمود الليثي؟

يتساءل المصريين عن هل اسماعيل الليثي اخو محمود الليثي؟ وذلك بسبب تشابه الألقاب، وعدم وجود تصريحات واضحة بخصوص قرابتهم لبعضهم البعض.

إذ اشتهر الإثنين بسبب تواجدهم اللافت في الفن سواء في الغناء والتلحين والتمثيل، وكمطربين شعبيين، واعتمد كل منهما على نفسه لتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة.

من هما اسماعيل الليثي ومحمود الليثي

يبحث المصريين عن سر تشابه اسماء كل من محود الليثي وهو مغني وملحن وممثل ومؤلف مصري، والذي بدأ مسيرته الفنية اعم 2004، واسمه بالكامل هو محمود سمير الليثي الديب، من مواليد 1979 م.

وبين اسماعيل الليثي والذي أشتهر بأغانيه الشعبية، وظهوره في عدد من الأفلام كمغني شعبي في الأفراح، وقام بعدد كبير من الأغاني، من مواليد 1989.

هل اسماعيل الليثي اخو محمود الليثي

بسبب تشابه الأسماء واشتهارهما بأسم الشهرة اسماعيل الليثي ومحمود الليثي ظن الكثيرين أنهما أخوة، لكن حقيقة الأمر، أنهما ليسوا أخوة، بل أولاد عم أي من نفس العائلة.

إذ ظهر ذلك في عزاء والدة محمود الليثي والذي ظهر فيه محمود الليثي وأخوته، بينما لم يتواجد بينهم أسماعيل الليثي، لكن كلاهما على وفاق وعلاقة جيدة إذ يظهرون معًا في فيديوهات للجمهور بدون توضيح علاقتهما ببعضهما.

​​​​​​​

ومن أشهر أغاني محمود الليثي هي عم المجال كله وبنبوناية وعم يا صياد، وكانت من أهم أغانيه التي تصدرت الترند سطلانة، ويلاهوي، وغيرها، بينما كان أشهر أغاني اسماعيل الليثي بت يا حلوة مع الفنانة أيتن عامر، وآخر أغانيه انت بابا الشغلانة، بجانب سألت كل المجروحين من مسلسل إبن الحلال.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام