مطعم adam's lounge

مطعم adam's lounge


عنوان مطعم تامر حسني  adam's lounge ورقم التليفون والمنيو

يسأل الكثيرين عن عنوان مطعم تامر حسني الجديد الذي يمتلكه هو وأخوه حسام، والذي سماه «آدمز adam's lounge»، فما هو عنوان المطعم الجديد وأين يقع؟

يرجع اسم آدم  إلى اسم ابن تامر حسني، والذي افتتح عام  2024، وحصل المطعم على إقبال عدد كبير من الجمهور، بسبب شهرة الفنان وحب جمهوره فيه، وتم تقييمه على جوجل بـ 4.5 نجوم.

مطعم آدم adam's lounge

يرغب الكثيرين في تجربة مطعم تامر حسني الجديد والذي باسم ابنه آدم adam's lounge، والذهاب  إليه من مختلف أنحاء الجمهورية، وخاصة أهالي مدينة أكتوبر والشيخ زايد ومن محافظة الجيزة والقاهرة.

وهذا لاقتراب مطعم adam's lounge من هذه المناطق، إذ اختار موقع متميز وفاخر لإعطاء أجواء مميزة للمطعم، مع توافر موقف سيارات مجاني، والسماح باصطحاب الكلاب.

كما يعتبر المطعم أجوائه غير رسمية مع توافر خدمات مثل الـ Wi Fi ودورة مياة خاصة، ويتيح طعام الفطور والغذاء والعشاء وخدمات الإضافية للطعام مع أماكن للجلوس.

كما يتوافر القهوة والوجبات الخفيفة، وخدمة التوصيل للمنازلمع وجود جلسات داخل المكان، وأماكن جلوس للكراسي المتحركة ومدخل صالح لهم.

التواصل مع مطعم adam's

يمكن التواصل مع المطعم من خلال رقم الهاتف المعلن وهو:

01080077798

كما يمكن الإطلاع على قائمة الطعام من خلال الرابط مــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــنـــــــا.

عنوان مطعم adam's lounge

يقع عنوان مطعم adam's lounge في محافظة القاهرة في ميدان بالم هيلز بجانب كمبوند جرين هيلز في مدينة الشيخ زايد، التابع لمحافظة القاهرة.

ويمكن الوصول إلى المطعم من خلال النافذة الخاصة بالموقع Google Map التالية:

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام