لينك تقليل الاغتراب 2024 لظهور النتائج لطلبة الدبلومات الفنية

لينك تقليل الاغتراب 2024 لظهور النتائج لطلبة الدبلومات الفنية

ظهرت نتائج تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2024، وبدأ البحث عن لينك تقليل الاغتراب 2024 للإطلاع على النتائج على موقع التنسيق الإلكتروني، التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 أعلن موقع التنسيق الإلكتروني عن نتائج تقليل الاغتراب للشهادات الفنية، ويترقب طلاب الثانوية العامة النتائج للمرحة الثالثة والمستنفدين، كآخر مرة لتقليل الاغتراب 2024 لإنهاء إجراءات التحاق جميع الطلاب بالجامعات والكليات.

لينك تقليل الاغتراب 2024

ينشر موقع «شبابيك» لينك تقليل الاغتراب 2024 وذلك لجميع طلبة الدبلومات الفنية الذين استفادوا من فرص التحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

إذ ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلبة الشهادات الفنية الناجحين من الدور الأول، والدور الثاني من امتحانات الدبلومات الفنية للعام 2023 2024، مما يجعلهم يحتاجون رابط مباشر ولينك تقليل الاغتراب 2024.

إذ يمكن الحصول على نتيجة تقليل ا الاغتراب 2024 للطلبة الدبلومات من خلال لينك مباشر، من خلال الضغط مباشرة على الرابط مـــــــــــــــــن هــــــــــــــــنـــــــــــــا.

إذ يتبع الموقع موقع التنسيق الإلكتروني، والذي مازال يستقبل تسجيل الرغبات لطلبة الدبلومات الفنية للمستنفدين والمتخلفين عن موعد التسجيل.

إذ يعمل الموقع على مدار الـ 24 ساعة، ويمكن للطلاب الإطلاع على النتائج وطباعة بطاقة الترشيح النهائية فور الحصول عليها من الموقع، وذلك على أي جهاز لوحي متصل بالانترنت في المنازل.

تقليل الاغتراب 2024

يظل موقع التنسيق الإلكتروني ولينك تقليل الاغتراب 2024 التابع له مازال يسمح للطلاب من الثانوية العامة والدبلومات الفنية المستنفدين والمتخلفين عن المواعيد والمراحل السابقة في تسجيل الرغبات بتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات.

ويتم ذلك من خلال اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة أو خدمات تنسيق الشهادات الفنية والدخول إلى الصفحة، وذلك من صفحة موقع التنسيق الإلكتروني الرسمية على الرابط مــــــــــــــــن هــــــــــــــــــنـــــــــــا.

بينما ظهرت نتائج تقليل الاغتراب لطلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا، بينما مازال الموقع يسمح بتقديم طلبات التحويل للحليات على لينك تقليل الاغتراب 2024 لطلاب مدارس النيل الثانوية الدولية.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام