إسماعيل فرغلي

إسماعيل فرغلي


سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

توفت زوجة إسماعيل فرغلي، بعد قصة حب كبيرة بينهما استمرت لمدة 28 سنة، إذ كان لا يتوقف عن الحديث عنها في البرامج، كاشفًا عن أسرار وسبب وفاتها.

وخلال السطور التالية، تعرف على مرض زوجة إسماعيل فرغلي، والذي أدى إلى وفاتها، إذ اعلنت أسرتها عن موعد صلاة الجنازة وتفاصيل العزاء.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

أعلنت أسرة زوجة إسماعيل فرغلي عن موعد صلاة الجنازة وذلك اليوم السبت من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك للصلاة عليها بعد صلاة الظهر اليوم.

كما ستستقبل الأسرة للفنان إسماعيل فرغلي العزاء يوم الإثنين القادم، الموافق 30 سبتمبر 2024، وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

كما أعلن الفنان غسماعيل فرغلي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه على الإنستجرام، عن وفاة زوجته، قائلًا، إن لله وإن إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

توفت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراعها مع المرض، إذ أصيبت مؤخرًا بالسرطان، وظلت تعاني من المضاعفات التي أدت إلى تدهور حالتها الصحية، مما أدى إلى وفاتها في وقت باكر من اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024.

تحدث الفنان فرغلي كثيرًا خلال ظهوره في أكثر من برنامج، إذ حكى عن كفاحها معه في بدايات حياته المهنية، ووقوفه بجواره في كاف المواقف، ومسانتها له في الكثير من الأوقات.

إذ أوضح  في إحدى لقاءاته التليفزيونية عن مرضها، قائلًا أنه أصبح ينهش في جسدها، وأصبح متحور ثم انتشر في جسد زوجته بالكامل، ليطلب من الجمهور الدعاء لها، ولكن كان الموت هو مسواها الأخير.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام