مسلسل قاضية من الجحيم الكوري

مسلسل قاضية من الجحيم الكوري


مسلسل قاضية من الجحيم الكوري .. القصة وعدد الحلقات وقناة العرض والمواعيد

يبحث محبي الدراما الكورية عن مسلسل قاضية من الجحيم، لمتابعة الدراما التي استحوزت على اهتمام عدد كبير من الجمهور، وهذا بسبب أبطاله من الممثلين المحبوبين لدى الكثيرين.

وخلال السطور التالية تعرف على قصة مسلسل قاضية من الجحيم الكوري وأهم أبطاله، وأين يعرض المسلسل، ومواعيد المسلسل، وتصنيف المسلسل الجديد، الذي بدأ يعرض منذ يوم 21 سبتمبر 2024.

مواعيد عرض مسلسل قاضية من الجحيم

بدأ عرض المسلسل من 21 سبتمبر 2024، وتم تحديد مواعيد عرض مسلسل قاضية من الجحيم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويعرض في تمام الساعة  10:00 مساءًا بتوقيت كوريا الجنوبية.

قنوات عرض مسلسل قاضية من الجحيم

يعرض مسلسل قاضية من الجحيم على قناة إس بي إس تي في SBS TV وهي القناة الرسمية لعرض المسلسل.

نوع مسلسل قاضية من الجحيم

يصنف قاضية من الجحيم بأنه من المسلسللات الرومانسية والخيالية، والأكشن، كما تتبع تصنيف الدراما القانونية، والفانتازيا في الدراما التليفزيونية.

كتب المسلسل «جو أي سو»، وقام بإخراج المسلسل «بارج جين بيو»، وكان مدير الإنتاج للعمل هو «لي أوك كيو»، وقام بالموسيقى «جيون تشانغ ايوب»، كما كانت شركة الإنتاج للعمل «استديو إس بي إس».

عدد حلقات مسلسل قاضية من الجحيم

عدد حلقات مسلسل قاضية من الجحيم 14 حلقة، في الموسم الأول المصور حتى الآن، ذا الأصل الكوري الجنوبي، والمذاع باللغة الكورية.

قصة مسلسل قاضية من الجحيم

يحكي قصة مسلسل قاضية من الجحيم عن قاضية  تسمى «كانج بيت نا» والتي تقوم بدورها الممثلة «بارك شين هاي»، والتي تتميز بمظهر جميل، لكنها في الحقيقة أنها شيطانة.

ومهمة هذه الشيطانة هو قتل الأشخاص الأشرار، والذين يقودون الآخرين إلى موتم ولا يفكرون في ما يفعلون، تلتقي هذه الشيطانة بـ «كيم جاي يونج» الذي يقوم بدور «هان» في المسلسل.

يتمتع «هان» بشخصية ودودة ولطيفة، ويعمل محقق، لديه عقل حاد وقوي الملاحظة، بينما يعاني من الداخل من ألم في ذهنه، لا يعرفه أحد، وبسبب لقائه بـ «بارك شين هاي» تتغير حياتهما بشكل ملحوظ.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام