موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع المصالح الحكومية

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع المصالح الحكومية

يهتم العديد من الموظفين بمعرفة موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، للحصول على مستحقاتهم المالية خلال الفترة المحددة لذلك، والتي من خلالها يتمكنوا من سد المصروفات الأساسية وغيرها من الالتزامات التي تقع على عاتق كل منهم.

مع انطلاق شهر أكتوبر يبدأ العديد من الموظفين في البحث عن ميعاد صرف الرواتب بالوزارات والهيئات المختلفة، لمعرفة التاريخ المحدد للصرف.

​​​​​​​

ميعاد صرف مرتبات أكتوبر 2024

يسعى العديد من الموظفين إلى معرفة ميعاد صرف الرواتب مع بداية كل شهر، كي يتمكنوا من تحديد كل ما يتم صرفه خلال الفترة المتبقية على استلام مرتب الشهر الجديد.

حرصت وزارة المالية، على تحدد موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم 24 أكتوبر، على أن يتم تقسيمها لأيام مختلفة، حتى لا يحدث تكدس من قبل المواطنين أمام البنوك وماكينات الصراف الآلي.

كما أشارت الوزارة، إلى أنه تم تحديد أيام صرف المتأخرت على أن تبدأ من يوم 7 وتستمر 10 من الشهر ذاته، ليتمكن الجميع من الحصول على مرتباتهم.

ويمكنك صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 من خلال فروع البنوك المختلفة، أو البريد المصري، أو ماكينات الصراف الآلي بكل سهولة ويسر، وذلك وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.