موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024.. إليك القنوات الناقلة

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024.. إليك القنوات الناقلة

تطلع الكثير من المواطنين لمعرفة موعد حفل تخرج الكلية الحربية لدفعة عام 2023 2024، وذلك انتهاء حفل تخرج كلية الشرطة، ومشاركة عدد من طلاب الكلية الحربية بالحفل.

كان حفل تخرج كلية الشرطة في صباح يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وذلك بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ولفيف من القيادات السياسية. 

تعد الكلية الحربية إحدى الكليات العسكرية، والتي يتاح التقديم لها من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية وكذلك الحاملين للشهادات المعادلة، كما يمكن التقديم لحملة الثانوية الصناعية وما يعادلها، وخريجى الجامعات الأهلية والخاصة والحاصلين على المؤهلات العليا «محاربين».

موعد تخرج الكلية الحربية 2024

ومن المقرر إقامة حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكلية الحربية، في يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، وذلك بالتزامن مع احتفال القوات المسلحة المصرية بذكرى نصر حرب أكتوبر.

حيث تحل هذا العام، الذكرى 51 لانتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة، وتحرير الأراضي المصرية من المحتل الإسرائيلي ببسالة.

كما تتم مراسم حفل تخرج الكلية الحربية كل عام، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعديد من القيادات العسكرية والسياسية.

وتستعد دفعة خريجي الكلية الحربية للعام 2023 2024 للحفل، وذلك بالتجهيز لعدد من العروض العسكرية المميزة التي من شأنها إظهار القدرات البدنية والفنية لديهم.

القنوات الناقلة لحفل تخرج الكلية الحربية 

جدير بالذكر أن العديد من القنوات المصرية تحرص على بث احتفالات تخرج كل من الكليات العسكرية من بينها الكلية الحربية، لمشاركة لحظات التخرج مع المصريين.

ويتوقع أن يذاع بث مباشر للحفل، في عدة قنوات منها اكسترا نيوز، واكسترا لايف وغيرها من القنوات المصرية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام