افتتاح محل كوكو آند أس في الفيوم يثير الجدل واعتذار المالك للعملاء.. تفاصيل (صور وفيديو)

افتتاح محل كوكو آند أس في الفيوم يثير الجدل واعتذار المالك للعملاء.. تفاصيل (صور وفيديو)

أثار افتتاح محل كوكو & S في محافظة الفيوم الجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والذي كان من المقرر انطلاقه في صباح يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024.

فقد روج محل كوكو & S خلال الفترة الماضية، عن عدد هائل من العروض والخصومات على كافة المعروضات، بمناسبة افتتاح الفرع الجديد بالفيوم.

ما دفع عدد كبير من العملاء للتأهب لموعد الافتتاح، والتجمهر حول المحل من الصباح الباكر اليوم الخميس في سبيل الحصول على تلك التخفيضات، حتى بلغت حد التجمهر فقد وصلت الأعداد إلى المئات.

لذا فقد دفعت الأجهزة الأمنية بالفيوم، بالعديد من سيارات الإطفاء وعربات الشرطة لحفظ الأمن، ومنعا لحدوث أي عواقب وخيمة لذلك التجمع الضخم من المواطنين.

​​​​​​​

 

وعلى إثر ذلك أعلن مالك كوكو & S «كيرلس حشمت لبيب» عن تأجيل افتتاح الفرع الجديد، وقام بالاعتذار لجميع العملاء عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

ونشر كيرلس حشمت لبيب قائلا: «اعتذار واجب لوضع خارج عن إرادتنا.. تم تأجيل افتتاح  محل الفيوم لحين إشعار آخر حفاظا على عملاء كوكو من الازدحام الشديد.. وبرجاء تقبل اعتذارنا شكرا جروب كوكو شركاء النجاح».

وأضاف: «سوف نحدد موعد الافتتاح في أقرب وقت.. شكرا أهل الفيوم على الثقة الكبيرة دي شكرا قسم شرطة الفيوم على مساندة المكان في التنظيم.. محدش يجى يوم الخميس المحل مغلق».

وتعجب مستخدمو السوشيال ميديا من الأعداد الكبيرة المتجمعة من العملاء، وتعليقا على ما حدث لمح العديد من المواطنين إلى أن هذا التجمع قد يكون مدبرا لعمل نوع من أنواع البروباجندا.

كما انتقد البعض تعمد أصحاب المحل لجمع هذا العدد الكبير ما أدى إلى تعطيل الموظفين عن مصالحهم ومنع الطلاب عن العودة إلى منازلهم بعد إنهاءهم الفترة المدرسية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام