محمد صلاح

محمد صلاح


لماذا لن يشارك محمد صلاح مع مصر أمام موريتانيا

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان، عن إراحة محمد صلاح عن مباراة المنتخب المصري، أمام موريتانيا القادم، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وجاء ذلك القرار بعد جلسة عقدها الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، مع اللاعب محمد صلاح قائد الفراعنة، والتي أسفرت على الاتفاق بعدم مشاركة محمد صلاح في المباراة.

سبب عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب أمام موريتانيا

ورد في بيان اتحاد الكرة قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر، وذلك بعد جلسة بين اللاعب محمد صلاح قائد الفراعنة، والكابتن حسام حسن.

وذلك لأسباب ترجع إلى اللاعب ورغبته، إذ أن ملعب موريتانيا مغطى بالنجيل الصناعي، مما يزيد من احتمالية حدوث إصابات الركبة، وغيرها من أضرار استخدامها في الملاعب، مما يضر بصحة اللاعب وأداءه في الملعب.

مباراة مصر وموريتانيا

فاز منتخب مصر لكرة القدم أمام منتخب موريتانيا في مباراته يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، والتي أقيمت في تمام الساعة السابعة مساءً، في مرحلة المجموعات، ضمن المجموعة ج، بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب الموريتاني، وقام بتسديد الهدفين محمود تريزيجيه ومحمد صلاح.

ليرتفع عدد نقاط المنتخب المصري إلى 9 نقاط، لتتصدر مجموعتها حتى الآن، والتي تتكون من الرأس الأخضر وبتسوانا وموريتانيا، بينما من المقرر أن يتم مواجهة موريتانيا يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءً، في لقاء العودة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، وذلك على أرض ستاد شيخا ولد بيديا في موريتانيا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام