منتخب مصر وموريتانيا

منتخب مصر وموريتانيا


ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم قبل مقابلة منتخب مصر

ينتظر جمهور الكرة المستديرة المباراة القادمة بين مصر وموريتانيا، من دوري المجموعات، إذ تجمعهم المجموعة الثالثة، ويرغب في معرفة ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم قبل مواجهته الثانية لمنتخب مصر.

إذ انتهت مواجهة منتخب موريتانيا مع المنتخب المصري بفوز مصر بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في يوم الجمعة الماضي، في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي من المقرر أن تقام في المغرب.

ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم

يتم ترتيب المنتخبات من حيث عدد النقاط والتي يحصدها المنتخب من الفوز على المجموعة، ومواجهاته في دوري المجموعات، إذ يقع المنتخب الموريتاني والمنتخب المصري في المجموعة الثالثة.

ووفقًا للترتيب فيتصدر منتخب مصر المجموعة بعدد 9 نقاط، بينما يتزيل منتخب موريتانيا المجموعة بعدد 3 نقاط فقط، وذلك وفقًا لعدد الفوز والخسارة والأهداف التي يحققها المنتخبات في دوري المجموعات.

إذ لعب المنتخب المصري 3 مباريات وفاز في الثلاثة، ويبتقى له في دوري المجموعات مباريتين، وحقق 9 نقاط، بينما لعب المنتخب الموريتاني 3 مباريات فاز في مباراة واحدة فقط وخسر مباريتين، محققًا ثلاث نقاط فقط.

جاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي:

  • منتخب مصر بحاصل 9 نقاط.

  • منتخب الرأس الأخضر بحاصل 3 نقاط.

  • منتخب بتسوانا بحاصل 3 نقاط.

  • منتخب موريتانيا بحاصل 3 نقاط.

مباراة مصر وموريتانيا القادمة

يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني على أرض موريتنايا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءً، في تصفيات أمم أفريقيا مرحلة المجموعات.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام