مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية


مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية

يبحث المدرسون عن مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية وذلك لقراءتها للأطفال، وتكون سهلة لقراءتها من قبل أطفال المرحلة الابتدائية، بلغة عربية بسيطة يمكن فهمها وجذب آذان الأطفال في طابور المدرسة.

ويقدم موقع «شبابيك» نماذج من نصوص مقدمة إذاعة مدرسية لأجل إلقائها على طلاب المرحلة الإبتدائية، وذلك لتوفير النصوص السهلة لقراءتها في طابور المدرسة في بداية اليوم الدراسي.

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين، والحمد لله نبدأ، والصلاة والسلام على رسولنا خير الأنام، بكل سرور نبدأ إذاعتنا اليوم، نرحب بكم في هذا الصباح المشرق، مع بداية يوم دراسي جديد، ونبدأ برنامجنا الإذاعي متوكلين على الله، ومستعدين للاستمتاع بفقراتها المتنوعة.

نسأل الله أن يوفقنا لما فيه خير، ويجعل يومنا مليء بالتفاؤل والنجاح، وننطلق لأولى فقرات إذاعتنا المدرسية، مع القرآن الكريم، وكلام ربنا الأعلى العظيم، والطالب / ـة ( .............)

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية الثانية

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نبدأ يومنا بذكر الله، والحمد لله، ونصلي على رسولنا الكريم خير الأنام، صلى الله عليه وسلم، ونبدأ رحلتنا مع العلم، تصحبنا الرحلة مع القرآن الكريم والحديث الشريف، والمعلومات العامة، وتحرك أذهاننا ونحن نفكر في فزورتنا اليوم، ونسري وراء استمداد العلم من هل تعلم، حتى نصل إلى محطتنا الأخيرة في الإذاعة بصعودنا إلى فصولنا لنستمد العلم من أساتذتنا.

يفضل اختيار فقرات الإذاعة أن تتكون من (القرآن الكريم  - الحديث الشريف – فزورة – هل تعلم – حكمة اليوم).

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية الثالثة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، صباح الخير يا أصدقائي، هل أنتم مستعدون ليوم جديد مليء بالفرح والنشاط؟ هيا نبدأ يومنا بابتسامة كبيرة وحماس شديد!.

مديرنا العزيز، معلمينا الكرام، وأصدقائي الأعزاء، أهلاً بكم في إذاعتنا المدرسية التي أعددناها لكم بكل حب ونتمنى لكم الاستمتاع بها، اليوم لدينا فقرات ممتعة وشيقة مليئة بالمفاجآت والضحكات، استعدوا لأننا سننطلق في رحلة ممتعة مع المعلومات المفيدة، والألعاب اللطيفة، والقصص المضحكة.

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الإبتدائية الرابعة

نبدأ باسم الله الرحمن الرحيم، ونذكر الله العظيم، والحمد لله رب العالمين، نصلي على رسولنا الكريم، ونردد اللهم صلي وسلم على خير الأنام، وعلى آله وصحبه أجمعين.

يا أصدقائي الحلوين، وزملائي من طلاب الصفوف الابتدائي، نرحب جميعا بمديرنا العزيز، ومعلمينا الكرام، ونرحب بأنفسنا أننا أتينا ليوم دراسي جديد، سنملأه بالعلم وبكل مفيد، ولا ننسى أن نتشارك سعادتنا ونملأ اليوم بالمفاجآت المبهجة.

نبدأ إذاعتنا اليوم بأولى فقراتنا والقرآن الكريم مع والطالب / ـة ( .............)

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام